U3F1ZWV6ZTQ2Mzc3NzUwNjM3MTAxX0ZyZWUyOTI1OTA5NTQyNTk4Ng==

المسلسل الملحمي Game of Thrones

Game of Thrones
 مصير الذئاب الماسية .. من تبقى منهم على قيد الحياة؟ والنظريات المتعلقة بهم
هل يرتبط مصير الذئاب الماسية بمصير أصحابها؟
ربما يكون الأمر صحيحا وتشير الكثير من النظريات إلى أن "جون" و"آريا" سيكونان الوحيدان من آل ستارك اللذان سيبقيا على قيد الحياة.

والدليل على ذلك أن مقتل كل ذئب من الذئاب الماسية تم على يد شخصا يرتبط ارتباطا وثيقا بوفاة مالكيها سواء كان ذلك موتا حقيقيا أو مجازيا، على سبيل المثال مقتل "روب" وذئبه جاء على يد آل فراي.

بينما قتل "ريكون" والذئب الخاص به من أجل متعة "رامزي بولتون".

وتفترض النظرية أن "بران" سيقتل على يد الموتى السائرين بينما ستقتل "سانسا" على يد آل ستارك.

بينما تشير نظرية أخرى إلى أنه مثلما قتل ذئب "سانسا" على يد مساعد الملك بسبب جريمة ارتكبها ذئب شقيقتها، فقد نرى "تيريون" وهو مساعد الملكة "دينيريس" يقتل "سانسا" على جرائم شقيقتها "آريا".

أين الذئب "جوست" وهل سيعود في الموسم الثامن؟

رافق "جوست" بإخلاص صاحبه "جون سنو" منذ أن عثر عليه في قاذفة القمامة لأول مرة، اصطحب "جون سنو" "جوست" إلى الجدار عندما انضم للحراسة الليلية في الموسم الأول وكان أول من نبه "جون" إلى أحد الموتى السائرين كما أنقذ "سام" من أحدهم أيضا.

في الموسم الرابع تم فصل "جوست" عن "جون" لمدة عام تقريبا أثناء احتجازه في منزل كراستر ولدى هروبه انضم "جوست" إلى "جون" للمساعدة في معركة القلعة السوداء، وظهر ولاءه لـ"جون" في الموسم السادس عندما طعن "جون" حتى الموت نبه "جوست" سير دافوس مكان جسد "جون" وتم نقله بأمان إلى الداخل.

بينما حاولت مليساندر إعادة "جون" للحياة راقب "جوست" جثة صديقه وكان أول من يراه عندما استيقظ.
من هنا يصطحب "جون" "جوست" معه إلى وينترفيل حيث كان يخطط لمحاربة "رامزي" ولكن لم يسمح "جون" لـ"جوست" المشاركة في هذه لمعركة كي لا يلقى نفس مصير ذئب شقيقه الصغير "ريكون" وبعد الفوز في المعركة عاد "جوست" مع صاحبه إلى وينترفيل لذا من المفترض أنه لا يزال هناك، بينما يستعد "جون" للحرب الكبرى.

أكد مسئول التأثيرات البصرية جو باور لصحيفة Huffington Post أن "جوست" سيصبح لديه خط درامي في الموسم الثامن قائلا" حسنا سترونه مرة أخرى لديه قدر لا بأس به من وقت الظهور على الشاشة في الموسم الأخير".

مضيفا "سيظهر وسيقوم بعدة أشياء رائعة"، هل سينضم إلى فريق شقيقته "نيميريا" الهاربة ويشكلان فريقا واحدا للتغلب على ملك الليل؟ حسنا العديد من عشاق المسلسل لفتوا الانتباه إلى أن ظهور "نيميريا" في الموسم السابع كان من أجل تهيأتها لشيء مميز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

المتابعون

تابعنا أول بأول

مواضيع عشوائية
Flickr
إنضم إلينا

اخر التعليقات

اخر التعليقات

المشاركات الشائعة