U3F1ZWV6ZTQ2Mzc3NzUwNjM3MTAxX0ZyZWUyOTI1OTA5NTQyNTk4Ng==

الأيس كريم بالذهب أغلى انواع فى العالم

يبلغ بعض أنواع الأيس كريم سعر 25000 دولار بنيويورك، ويتكون من  خليط الكاكاو وقطع الترفل والكريمة والحليب، و داخل الآيس كريم ، قطع ذهب 23 قيراط، و يتم تقديمه في كأس ذهبي مع ملعقة ذهبية، كما يحصل المشترى هذا النوع من الأيس كريم على سوار من الذهب عيار 18 قيراط كهدية تذكارية.

بيوصل سعره لـ1000 دولار.. تعرف على أغلى أنواع الآيس كريم فى العالم


أيس كريم فيكتوريا سعره 1000 دولار

أيس كريم فيكتوريا يقدم فى مطعم بافيليون بفندق لانجهام في شيكاغو ويتكون من الفانيليا والشيكولاتة، المزودة بنوع من الخمور النادرة، ويرش عليه غبار و أوراق ذهبية عيار 24 قيراطًا، لذلك يبلغ سعره 1000 دولار.

أيس كريم الشيكولاتة بمعلقة ذهبية  1000 دولار

تقدم إحدى المدن نيويورك أيس كريم بالشيكولاتة المجمدة والذى يحمل أسم Golden Opulence Sundae، والذى يقدم بكأس زجاجى مع معلقة ذهبية، كما يجب على العميل إبلاغ المحل بيوم لطلب الأيس كريم والذى يبلغ تكلفته 1000 دولار.

أيس كريم ثلاث قطع بسعر 3333 دولار

ويبلغ سعر الآيس كريم ثلاث قطع مختلفة النكهات المميزة من شيكولاتة وموز سعر 3333.33 دولار ، كما يقدم معه  بعض المشروبات مثل نبيذ من النوع النادر.

أيس كريم برقائق الذهب سعره 817 دولار

آيس كريم سكوبي الأسود الماسي والذي يبلغ سعره 817 دولار والذى تشمل مكوناته الفانيليا و رقائق الذهب عيار 23 قيراط ، والزعفران الإيراني أمبروس النادر وغيرها من المكونات المميزة، ويقدم فى وعاء ومعلقة مميزة يمكن للعملاء الحصول عليها كتذكار .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

المتابعون

تابعنا أول بأول

مواضيع عشوائية
Flickr
إنضم إلينا

اخر التعليقات

اخر التعليقات

المشاركات الشائعة